إليك حلول تساقط الشعر بالنسبة للمحجبات والمصابات بالسرطان وغيرها

تعرفي على مستحضرات غنية بزهره الأوركيديا .. ثوره في عالم العنايه بالشعر

مستحضرات  العناية بالشعر ,مصطلح قد ينحصر معناه  للكثيرين من النساء والرجال على استعمال أحدث المستحضرات التجميلية المتوفرة في السوق. لكن هذا المصطلح معناه أكثر شمولية،  إذ تشمل عنايته توفير الحماية والرعاية  للشعر وتغذيته من الداخل قبل الخارج. فالشعر بمختلف أنواعه كالدُّهني والجاف والنّاعم والمجعّد  عرضه للعديد من المشاكل التّي تفقده المظهر الصحي والجميل كجفاف الشّعر أو تساقطه وغيرها من المشاكل، فالشعر يؤطر الوجه ويكمل إطلالته وجماله والشّعر الصّحي والجميل يمنح الثقة للمرأه.

علاجات للصلع

كوننا في شهر أكتوبر شهر التوعيه من السرطان، نحب نوجه تحيه لكل الناجيات من مرض السرطان ونتمنى لهن السلامه ، ونؤكد أن تساقط الشعر  و الصلع لم يعد مشكله كما كان سابقا والإصرار على تخطي الصعاب  والعلم معا تمكنا  في الوصول الحلول لهذه المشاكل  ، لذا فكل النساء اللاتي  تعرضن لتساقط الشعر بفعل العلاج الكيماوي لعلاج السرطان سيجدن الحل بالمستحضر الذي اخترعه الخبير أحمد سليمان الذي يعد اكتشافا عالميا كونه الوحيد من نوعه لعلاج هذه المشكله عن طريق علاج الأي إس  وزهرة الأوركيديا  فما هو  العلاج .. وكيف يعمل على انبات الشعر مره ثانيه ؟ ما هي مكوناته ؟
يقول الخبير أحمد ( الأي أس Haircare هي نسبه الى أسمي الشخصي، أحببت أن أضع العلاج تحت أسمي برمزي الحرف الاول من أسمي لأضمن لكل سيده تستخدمه في العالم أنني المسوؤل عن هذا الاختراع وليتسنى لها التواصل معي شخصيا في حال حصول أي خطأ، فأنا واحد من أثنين في العالم الذين توصلوا لهذا العلاج. وتعود أصول الإختراع لوالدي، بعد  سنوات من البحث تعود وكانت النتائج ملموسة جدا وليس كلام نظري فقط).

ثمه مفاهيم خاطئه وعادات كثيره نتبعها دون أن نعلم بحجم  الأذى الكبير الذي تلحقه بالشعر، وفي لقاء سريع  مع الخبير العالمي أحمد سليمان أثناء زيارته  لندن كان لنا معه فرصه اللقاء والحديث عن كيفيه العنايه بالشعر  و تصحيح المفاهيم الخاطئه التي  نتبعها .
خبير الشعر العالمي اللبناني أحمد سليمان  الذي لم تتوقف خبرته على تقديم أفضل الحلول لعلاج مشاكل الشعر من خلال ابتكاراته العلاجية والتجميلية، بل عمل على تغيير مفاهيم التجميل لدى الكثير من النساء التي قد تؤذي الشعر والتي يعتقدها بعض الناس خطأ أنها مفيده. ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل  قدم للعالم علاج (الأي أس  وزهرة الأوركيديا AS HAIRCARE  )التي اعتبرت ثورة في عالم  تزيين الشعر وعلاجه. قبل أن نبدأ بسرد أهم العلاجات المفيده للشعر لابد من معرفة مكونات الشعرة  ليتسنى لنا إعطاءها العنايه الكافيه، تتكون الشعرة من مادة الكيراتين الطبيعية بنسبة 80-95 % من مكونات الشعرة ومعها الألياف. وتتظافر ثلاثة عوامل مع بعضها في توفير بيئة ملائمة للشعر لينمو وينتعش ويحمي نفسه من التأثيرات الخارجية القاسية تتلخص بالصحة واتباع الحمية الغذائية الصحية الغنية بالفيتامينات واستعمال مستحضرات الشعر الصحيحة المناسبة لكل نوع من أنواع الشعر لحمايته من التأثيرات المناخية وإعطاءه الحيوية والأهم  كيفية التعامل مع ضغوطات الحياه اليومية وما يترتب عليها من ضغط نفسي ينعكس بشكل  مباشر على الصحة.

أهميه الماء للشعر: 

يقول الخبير أحمد , الماء هو ليس فقط مصدر الحياه للشعره، بل هو سبب إحياء الكون كله ، ولا يمكننا كبشر أن نعيش من دونه.ورغم أهميه الماء للشعر لكن يجب توخي الحذر عند استعماله والابتعاد عن الاستعمال العشوائي ..  أحب أن أصحح معلومة خاطئة للبعض الذين يتجنبون غشل الشعر أكثر من مره في الأسبوع إنها معلومة خاطئة الضرر ليس بالماء ولكن بالمواد المستعمله، وخصوصا في المناطق التي ترتفع فيها نسبه الكلور ، وفيه هذه الحاله  من الأفضل غليها للتخلص من الكلور الفائض.

About Author /

Leave a Comment

Your email address will not be published.

Start typing and press Enter to search