في النسخة الرابعة لمهرجان « كايل ».. أحمد سليمان أفضل خبير شعر بالعالم

واشتهر أحمد سليمان بكونه واحدا من أهم شخصيتين في العالم في مجال إبداع علاجات مبتكرة لمشاكل الشعر، والتي أثبتت فعاليتها ونجاعتها بطرق صحية وآمنة.

والجدير بالذكر، أن أحمد سليمان حاز أيضا، على لقب أفضل خبير شعر بالعالم العربي بالمعرض العالمي للتجميل الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية بمدينتي الرياض وجدة سنة 2018.

نال خبير الشعر اللبناني أحمد سليمان جائزة أفضل خبير شعر بالعالم للعام 2018، ضمن فعاليات النسخة الرابعة لمهرجان « كايل » السنوي، وذلك على مجمل مجهوداته خلال السنة المنصرمة في ميدان العناية بالشعر، وابتكار علاجات طبيعية وصحية لمشاكله.

وسلم أحمد سليمان الجائزة كل من سفير المغرب لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، والفنانة اللبنانية يارا، في حفل كبير أقيم بإمارة دبي شهر فبراير الماضي، بحضور العديد من الوجوه الفنية والمشاهير.

كما أشرف خبير الشعر اللبناني على تنظيم دورة تكوينية لتدريب خبراء التجميل بالمغرب وإطلاعهم على ما جد في عالم المكياج، وذلك من خلال استضافته لخبير التجميل اللبناني بسام فتوح، لتقاسم أسراره مع خبراء التجميل المغاربة خاصة، وأنه تعامل مع العديد من المشاهير العرب والعالميين.

وللإشارة فخبير الشعر اللبناني أحمد سليمان كانت انطلاقته إعلاميا عبر إذاعة « ميد راديو » ببرنامج « لالة مولاتي »، الذي واكب جديد مشاريعه في عالم الجمال، كما عاشت معه مستمعات البرنامج قصة نجاحه، واستفدن من خبرته ومن نصائحه التجميلية للعناية والحد من تساقط الشعر، بالإضافة إلى دعمهن له وافتخارهن به نتيجة لاهتمامه بجمال المرأة المغربية.

About Author /

Leave a Comment

Your email address will not be published.

Start typing and press Enter to search