الخبير العالمي أحمد سليمان يقدم ابتكاراته في الرياض وجدة

من شعرها نسج خيوطاً تنعش الحياة صاغ منه تاجاً لجمالها، ومن زهورها نثر الصحة ولعافيتها إبتكر العلاج لتكون أجمل النساء، هذه الأوصاف يعمل خبير الشعر العالمي أحمد سليمان على تطبيقها من خلال إبتكاراته العلاجية ليكون شعر المرأة فعلاً هو تاجها.

حيث طوّع زهر الأوركيدي وهو أغلى الزهور في العالم ليكون علاجاً صحياً لكل سيدة تبحث عن الجمال، ولكل رجل يبحث عن الصحة لشعره، بعيداً عن تأثير العوامل الطبيعية.

اذ لم يبتكر الخبير أحمد سليمان علاجاً صحياً للشعر إلا إنطلاقاً من حبه لعمله ورغبة منه بأن يعطي للمرأة إهتماماً خاصاً. يعطي مع كل قطرة علاج من ذاته لذا وصم أحدث ابتكاراته بإسمه ليس ليكون شعاراً تجارياً بل ليثبت أن لا اختراع ولا علاج يمكن أن يكون بعيداً عن شخصيته وذاته.

جال أحمد سليمان على معظم الدول الأوروبية وحاضر في الجمال وصحة الشعر، ليس كخبير فحسب بل كمهتم بالجمال، إذ يرى أن جمال الطلة يكون بصحة الشعر الملفت كونه مرآة الصحة عامة، وقدم المحاضرات حول أهمية وكيفية الإهتمام بالشعر وعرض أحدث إبتكاراته في علاج الشعر وتغذيته، وجال على مراكز التجميل والتزيين حيث قدم خبرته للعديد من الخبراء، شارك بمعارض متخصص بتزيين في العالم. وحط رحاله أخيراً في المملكة العربية السعودية، حيث سيشارك في معرضي الرياض وجدة ليقدم منتجاته الحديثة من علاجات وماسكات لحماية الشعر وعلاجه. أماا المفاجأة التي سيقدمها الخبير العالمي أحمد سليمان هي علاج AS وزهرة الأوركيديا، التي ستكون ثورة في عالم تزيين الشعر وعلاجه.

وأصر سليمان على أن يكون المنتج يحمل شعار إسمه (AS) ليكون ضمانة لأي زبون يعرف المنتج، أي أنه شخصي وليس شركة وهمية. ويعمل سليمان على تغيير مفاهيم التجميل عند الناس التي قد تؤذي الشعر ويعتقدها بعض الناس أنها تفيد، وهو من خلال إبتكاراته العلاجية والتجميلية يعتبر الوحيد في العالم الذي استطاع ايقاف مشاكل الشعر ويجد له الحلول الصحيحة بعيداً عن المركبات غير السليمة، وأكبر إثبات على ذلك دخول منتجاته الى الدول الأوروبية خصوصاً تلك التي لا تسمح بدخول المواد التجميلية الكماوية، وما هذا إلا تأكيد على صحة وسلامة أبتكاراته التجميلية العلاجية للكل أنواع الشعر.

Après casablanca, Tanger, Rabat et Meknès, l’expert libanais des cheveux Ahmed slieman ,ouvre à l’occasion de la fête du trône, sa grande expérience de la beauté et de la poésie à la ville de Jadida en ouvrant un centre de beauté qui constituera une nouvelle étape dans le développement de la chaîne de centres de beauté.

Le centre Ahmed slieman à El Jadida dispose des dernières techniques de soin et de beauté des cheveux, supervisées par un groupe de professionnels du secteur des cosmétiques et des cheveux.

About Author /

Leave a Comment

Your email address will not be published.

Start typing and press Enter to search